Sunday, 3 December 2017

اقتطاع في و الحسابية - الفوركس


إشعار: ستقوم مجموعة الاستشارات الإحصائية إدر بترحيل الموقع إلى نظام إدارة المحتوى في وردبريس في فبراير لتسهيل الصيانة وإنشاء محتوى جديد. ستتم إزالة بعض صفحاتنا القديمة أو وضعها في الأرشيف بحيث لا يتم الاحتفاظ بها بعد الآن. سنحاول الحفاظ على عمليات إعادة التوجيه بحيث تستمر عناوين ورل القديمة في العمل بأفضل ما في وسعنا. مرحبا بكم في معهد للبحوث الرقمية والتعليم مساعدة مجموعة ستات الاستشارية من خلال إعطاء هدية ستاتا تحليل البيانات أمثلة الانحدار اقتطاع معلومات الإصدار: تم اختبار رمز لهذه الصفحة في ستاتا 12. يستخدم الانحدار اقتطاع لنموذج المتغيرات التابعة التي بعض من لم يتم تضمين الملاحظات في التحليل بسبب قيمة المتغير التابع. يرجى ملاحظة ما يلي: الغرض من هذه الصفحة هو إظهار كيفية استخدام مختلف أوامر تحليل البيانات. وهي لا تغطي جميع جوانب عملية البحث التي يتوقع من الباحثين القيام بها. وعلى وجه الخصوص، فإنه لا يغطي تنظيف البيانات وفحصها، والتحقق من الافتراضات، والتشخيص نموذج أو تحليلات المتابعة المحتملة. أمثلة على الانحدار المقتطع مثال 1. دراسة للطلاب في برنامج غيت (الموهوبين والموهوبين التعليم) الخاصة يرغب في نموذج الإنجاز كدالة للمهارات اللغوية ونوع البرنامج الذي الطالب المسجل حاليا. ومن الشواغل الرئيسية أن يطلب من الطلاب الحصول على درجة الإنجاز الدنيا من 40 لدخول البرنامج الخاص. وبالتالي، يتم اقتطاع العينة في درجة الإنجاز من 40. مثال 2. باحث لديه بيانات لعينة من الأمريكيين الذين دخلهم فوق خط الفقر. وبالتالي، يتم اقتطاع الجزء السفلي من توزيع الدخل. وإذا كان لدى الباحث عينة من الأمريكيين الذين كان دخلهم عند خط الفقر أو دونه، فسيتم اقتطاع الجزء العلوي من توزيع الدخل. وبعبارة أخرى، فإن الاقتطاع هو نتيجة لأخذ عينة فقط من توزيع متغير النتيجة. وصف البيانات يتيح متابعة المثال 1 من أعلاه. لدينا ملف بيانات افتراضية، truncreg. dta. مع 178 ملاحظات. ويسمى متغير النتيجة أشيف. ويسمى متغير درجة اختبار اللغة لانغسكور. المتغير المتغير هو متغير تنبؤي فئوي مع ثلاثة مستويات تشير إلى نوع البرنامج الذي تم تسجيل الطلاب فيه. دعونا ننظر إلى البيانات. من المفيد دائما البدء بإحصاءات وصفية. طرق التحليل التي قد تفكر بها فيما يلي قائمة ببعض طرق التحليل التي قد تكون قد واجهتها. بعض الأساليب المذكورة هي معقولة جدا، في حين أن البعض الآخر إما سقطت لصالح أو لديها قيود. انحدار عملية شريان الحياة للسودان - يمكنك تحليل هذه البيانات باستخدام انحدار عملية شريان الحياة للسودان. فإن انحدار عملية شريان الحياة للسودان لن يضبط تقديرات المعاملات لتأخذ في الاعتبار تأثير اقتطاع العينة عند 40، وقد تكون المعاملات متحيزة بشدة. ويمكن تصور ذلك على أنه خطأ في مواصفات النموذج (هيكمان، 1979). الانحدار المقتطع - الانحدار المقتطع يعالج التحيز الذي أدخل عند استخدام انحدار عملية شريان الحياة للسودان مع البيانات المقتطعة. لاحظ أنه مع الانحدار المقتطعة، يتم تقليل التباين في متغير النتيجة مقارنة بالتوزيع الذي لا يتم اقتطاعه. أيضا، إذا تم اقتطاع الجزء السفلي من التوزيع، فإن متوسط ​​المتغير المقتطع سيكون أكبر من المتوسط ​​من المتغير غير المقسم إذا كان الاقطاع من الأعلى، فإن متوسط ​​المتغير المقتطع سيكون أقل من المتغير غير المقدر. ويمكن أيضا تصور هذه الأنواع من النماذج كنماذج اختيار هيكمان، والتي تستخدم لتصحيح الانحراف اختيار العينات. الانحدار رقابة - في بعض الأحيان مفاهيم اقتطاع والرقابة هي الخلط. مع البيانات رقابة لدينا كل الملاحظات، ولكننا لا نعرف القيم الحقيقية لبعض منهم. مع اقتطاع، بعض الملاحظات ليست مدرجة في التحليل بسبب قيمة متغير النتيجة. سيكون من غير المناسب تحليل البيانات في مثالنا باستخدام نموذج الانحدار رقابة. الانحدار المقتطع أدناه نستخدم الأمر ترونكريغ لتقدير نموذج الانحدار المقتطع. i. قبل أن يشير بروغ إلى أنه متغير عامل (أي متغير فئوي)، وأنه ينبغي تضمينه في النموذج كمجموعة من متغيرات المؤشرات. يشير الخيار (ل () في الأمر ترونكريغ إلى القيمة التي يتم فيها اقتطاع اليسار. وهناك أيضا خيار أول () للإشارة إلى قيمة اقتطاع الحق، الذي لم يكن هناك حاجة في هذا المثال. يبدأ المخرجات بمذكرة تشير إلى أنه تم اقتطاع الصفر. وذلك لأن عینتنا لم تتضمن بیانات ذات قیم أقل من 40 للإنجاز. ويتبع المذكرة سجل التكرار، الذي يعطي قيم إمكانيات السجل التي تبدأ بنموذج ليس له أي متنبئات. القيمة الأخيرة في السجل هي القيمة النهائية لاحتمال السجل ويتم تكراره أدناه. يتم توفير معلومات الرأس التالية. على الجانب الأيسر هي الحدود الدنيا والعليا من اقتطاع وتكرار احتمال السجل النهائي. على الجانب الأيمن، يتم إعطاء عدد من الملاحظات المستخدمة (178)، جنبا إلى جنب مع والد تشي مربع مع ثلاث درجات من الحرية. الوالد تشي مربع هو ما ستحصل إذا كنت تستخدم أمر الاختبار، بعد تقدير النموذج، لاختبار أن جميع المعاملات صفر. وأخيرا، هناك قيمة p للاختبار تشي مربع. ككل، هذا النموذج ذو دلالة إحصائية. في جدول المعاملات، لدينا معاملات الانحدار المقتطعة، والخطأ المعياري للمعاملات، والاختبارات z z (كوفيسيانتس)، وقيمة p المرتبطة بكل اختبار z. بشكل افتراضي، ونحن أيضا الحصول على 95 فترة الثقة للمعاملات. مع مستوى () الخيار يمكنك طلب فترة ثقة مختلفة. ويعادل سيجما الإحصائي الإضافي الخطأ المعياري للتقدير في انحدار عملية شريان الحياة للسودان. ويمكن مقارنة قيمة 8.76 مع الانحراف المعياري للإنجاز الذي كان 8.96. وهذا يدل على انخفاض متواضع. يحتوي الإخراج أيضا على تقدير للخطأ القياسي سيغما، فضلا عن 95 فترة الثقة لهذه القيمة. كان نموذج الانحدار المقتطع الذي يتوقع التنبؤ من درجات اللغة ونوع البرنامج ذو دلالة إحصائية (تشي 54.76، دف 3، إذا كنت ترغب في مقارنة نماذج الانحدار المقتطعة، يمكنك إصدار الأمر إستات إيك للحصول على احتمال السجل، إيك و بيك القيم، ولا يتضمن ناتج ترونكريغ R 2 ولا الزائفة R 2. يمكنك حساب تقدير تقريبي لدرجة الارتباط عن طريق ربط أشيف مع القيمة المتوقعة وتربيع النتيجة. والقيمة المحسوبة .31 هي تقدير تقريبي و R 2 سوف تجد في انحدار عملية شريان الحياة للسودان، وترتبط العلاقة التربيعية بين قيم الكفاءة الأكاديمية الملحوظة والمتنبأ بها بنحو 0.31، مما يشير إلى أن هذه التنبؤات تمثل أكثر من 30 من التباين في متغير النتيجة. الأمور للنظر في أمر ستاتاس ترونكريغ للعمل عندما يكون اقتطاع على متغير النتيجة في النموذج. من الممكن أن يكون العينات التي يتم اقتطاعها على أساس واحد أو أكثر من التنبؤات. على سبيل المثال، وضع لينغ الكلية غبا كدالة من غبا المدرسة الثانوية (هسغبا) ودرجات سات ينطوي على العينة التي يتم اقتطاعها على أساس التنبؤات، أي فقط الطلاب مع أعلى هسغبا و سات درجات يتم قبولها في الكلية. تحتاج إلى توخي الحذر حول القيمة التي يتم استخدامها كقيمة اقتطاع، لأنه يؤثر على تقدير المعاملات والأخطاء القياسية. في المثال أعلاه، إذا كنا قد استخدمت ل (39) بدلا من ليرة لبنانية (40). فإن النتائج كانت مختلفة قليلا. لا يهم أنه لم تكن هناك قيم 40 في عينة لدينا. المراجع غرين، W. H. (2003). تحليل الاقتصاد القياسي، الطبعة الخامسة. نهر السرج العلوي، نج: برنتيس هول. هيكمان، J. J. (1979). التحيز اختيار عينة كخطأ المواصفات. إكونوميتريكا. المجلد 47، العدد 1، الصفحات 153 - 161. لونغ، J. S. (1997). نماذج الانحدار للمتغيرات تعتمد الفئوية ومحدودة. ألف أوكس، كاليفورنيا: منشورات ساجا. محتوى هذا الموقع لا ينبغي أن يفسر على أنه تأييد لأي موقع ويب معين أو كتاب أو منتج برامج من قبل جامعة كاليفورنيا. ملاحظة: سوف تقوم مجموعة الاستشارات الإحصائية إدر بترحيل الموقع إلى نظام إدارة محتوى وردبريس في فبراير لتسهيل صيانة وإنشاء محتوى جديد. ستتم إزالة بعض صفحاتنا القديمة أو وضعها في الأرشيف بحيث لا يتم الاحتفاظ بها بعد الآن. سنحاول الحفاظ على عمليات إعادة التوجيه بحيث تستمر عناوين ورل القديمة في العمل بأفضل ما في وسعنا. مرحبا بكم في معهد للبحوث الرقمية والتعليم مساعدة مجموعة استشارات الدولة من خلال إعطاء هدية ستاتا المشروح الناتج الانحدار اقتطاع تعرض هذه الصفحة مثالا على تحليل الانحدار اقتطاع مع الحواشي السفلية شرح الإخراج. ويتوقع نموذج الانحدار المقتطع متغير النتائج مقتصرا على عينة مقطعة من توزيعه. على سبيل المثال، إذا كنا نرغب في التنبؤ بعمر سائقي السيارات المرخص لهم من عادات القيادة، يتم اقتطاع متغير نتائجنا في 16 (سن القيادة القانونية في الولايات المتحدة). في حين أن السكان من العمر يمتد إلى ما دون 16، عينة لدينا من السكان لا. من المهم أن نلاحظ الفرق بين البيانات المقتطعة والمراقبة. في حالة البيانات الخاضعة للرقابة، هناك قيود على مقياس القياس تمنعنا من معرفة القيمة الحقيقية للمتغير التابع بالرغم من وجود بعض قياسه. النظر في عداد السرعة في السيارة. قد يقيس عداد السرعة سرعات تصل إلى 120 ميلا في الساعة، ولكن سيتم قراءة جميع السرعات مساوية أو أكبر من 120 ميلا في الساعة كما 120 ميلا في الساعة. وهكذا، إذا كان عداد السرعة يقيس السرعة لتكون 120 ميلا في الساعة، يمكن للسيارة أن يسافر 120 ميلا في الساعة أو أي سرعة أكبر - ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة. تقترح البيانات الخاضعة للرقابة حدودا على مقياس قياس متغير النتائج، في حين أن البيانات المقتطعة تقترح حدودا على متغير النتيجة في عينة الفائدة. في هذا المثال، سوف ننظر في دراسة الطلاب في برنامج غيت (الموهوبين والتعليم) الموهوبين. نود أن نموذج الإنجاز (أشيف) بوصفها وظيفة من مهارات الجنس والمهارات اللغوية والرياضيات (الإناث. لانغسكور و ماثسكور في مجموعة البيانات). وهناك مصدر قلق كبير هو أن الطلاب يحتاجون إلى الحد الأدنى من درجة الإنجاز من 40 لدخول البرنامج الخاص. وبالتالي، يتم اقتطاع العينة في درجة الإنجاز من 39. أولا، يمكننا فحص البيانات. الآن، يمكننا توليد نموذج الانحدار اقتطاع في ستاتا باستخدام الأمر ترونكريغ. نحن أولا قائمة متغير النتيجة، ثم التنبؤات والحد الأدنى العلوي أندور. يتم اقتطاع بياناتنا فقط، ولذا فإننا سوف تشير فقط إلى الحد الأدنى، ليرة لبنانية (40). مخرجات الانحدار المقتطعة a. (ملاحظة: 0 أوبس - مقطعة) - يشير هذا إلى عدد المشاهدات في النموذج الذي كان له قيم متغيرة ناتجة تحت الحد الأدنى أو أعلى من الحد الأعلى المشار إليه في استدعاء الدالة. في هذا المثال، هو عدد الملاحظات حيث أشيف لوت 40. كان الحد الأدنى لقيمة أشيف المدرجة في ملخص البيانات 41، لذلك كان هناك صفر ملاحظات اقتطاع. ب. تركيب نموذج كامل - هذا هو التاريخ التكرار من نموذج الانحدار اقتطاع. وهو يسرد احتمالات السجل في كل تكرار. يستخدم الانحدار المقتطع أقصى تقدير للاحتمالات، وهو إجراء تكراري. التكرار الأول (تسمى إيتراتيون 0) هو احتمال سجل نموذج كوتنولكوت أو كيمبتيكوت، وهو نموذج بدون تنبؤات. في التكرار التالي (تسمى إيتراتيون 1)، يتم تضمين التنبؤات المحددة في النموذج. في هذا المثال، التنبؤات هي الإناث، لانغسكور و ماثسكور. في كل تكرار، يزيد احتمال السجل لأن الهدف هو تحقيق أقصى قدر من احتمال السجل. عندما يكون الفرق بين التكرارات المتعاقبة صغير جدا، ويقال أن النموذج لديها كوتكونفيرجكوت وتكرار توقف. لمزيد من المعلومات حول هذه العملية للنتائج الثنائية، انظر نماذج الانحدار للمتغيرات التابعة كاتيغوريكال و ليميتد بقلم J. سكوت لونغ (صفحة 52-61). ج. أقل - يشير هذا إلى الحد الأدنى المحدد لمتغير النتيجة. في هذا المثال، الحد الأدنى هو 40. د. العلوي - يشير هذا إلى الحد الأعلى المحدد لمتغير النتيجة. في هذا المثال، لم نحدد حد أعلى، لذلك يفترض أن يكون اللانهاية. ه. احتمال السجل - هذا هو احتمال السجل للنموذج المجهز. يتم استخدامه في اختبار نسبة احتمال تشي ساحة ما إذا كانت جميع معاملات الانحدار التنبؤات في نموذج هي في وقت واحد صفر. F. عدد الضوابط - هذا هو عدد الملاحظات في مجموعة البيانات حيث يكون لكل من متغيرات النتيجة والمتنبؤ قيم غير مفقودة. ز. والد chi2 (3) - هذا هو والد تشي مربع إحصائية. وهي تستخدم لاختبار الفرضية القائلة بأن واحد على الأقل من معامل الانحدار التنبؤي لا يساوي الصفر. ويشير الرقم الموجود بين قوسين إلى درجات حرية توزيع مربع تشي الذي يستخدم لاختبار إحصائية "ساحة تشي تشي" ويحدد بعدد المتنبئات في النموذج (3). ح. بروب غ chi2 - هذا هو احتمال الحصول على إحصائية اختبار والد متطرفة، أو أكثر من ذلك، من الإحصاء الملاحظ تحت فرضية نول الفرضية الخالية هي أن جميع معاملات الانحدار عبر كلا النموذجين تساوي في نفس الوقت الصفر. وبعبارة أخرى، هذا هو احتمال الحصول على هذه الإحصائية تشي مربع (89.85) أو واحد أكثر تطرفا إذا كان هناك في الواقع أي تأثير للمتغيرات التنبؤ. تتم مقارنة قيمة p هذه مع مستوى ألفا محدد، استعدادنا لقبول خطأ من النوع I، والذي يتم تعيينه عادة عند 0.05 أو 0.01. قيمة p الصغيرة من الاختبار، lt0.0001، سوف تقودنا إلى استنتاج أن واحد على الأقل من معاملات الانحدار في النموذج لا يساوي الصفر. يتم تعريف معلمة التوزيع تشي مربع تستخدم لاختبار فرضية فارغة من قبل درجات الحرية في السطر السابق، chi2 (3). أنا. أشيف - هذا هو متغير النتيجة التي يتنبأ بها النموذج. ي. Coef. - هذه هي معاملات الانحدار. وهي تفسر بنفس الطريقة المتبعة في معاملات انحدار عملية شريان الحياة للسودان: ففي حالة زيادة وحدة واحدة في متغير التنبؤ، تظل القيمة المتوقعة لمتغير النتيجة تتغير بمعامل الانحدار، بالنظر إلى متغيرات التنبؤ الأخرى في النموذج ثابتة. الإناث - تبلغ درجة الإنجاز المتوقعة للطالبة 2.290933 وحدة أقل من درجة الإنجاز المتوقعة لطالب من الذكور مع الاحتفاظ بجميع المتغيرات الأخرى في نموذج ثابت. وبعبارة أخرى، إذا كان اثنين من الطلاب، واحدة من الإناث وذكور واحد، كان لها نتائج لغوية والرياضيات متطابقة، فإن درجة الإنجاز المتوقع للذكور سيكون 2.290933 وحدة أعلى من درجة الإنجاز المتوقعة للطالبة. لانغسكور - هذا هو تقدير الانحدار المقدرة لزيادة وحدة واحدة في لانغسكور. بالنظر إلى أن المتغيرات األخرى ثابتة في النموذج. إذا كان الطالب لزيادة لانغسكور لها من قبل نقطة واحدة، لها درجة الإنجاز المتوقعة ستزيد من قبل 5.064698 وحدة، في حين عقد المتغيرات الأخرى في نموذج ثابت. وبالتالي، فإن الطلاب ذوي درجات أعلى في اللغة سوف يكون أعلى درجات الإنجاز المتوقعة من الطلاب الذين يعانون من درجات أقل اللغة، وعقد متغيرات أخرى ثابتة. ماثسكور - هذا هو تقدير الانحدار المقدرة لزيادة وحدة واحدة في ماثسكور. بالنظر إلى أن المتغيرات األخرى ثابتة في النموذج. إذا كان الطالب لزيادة ماثسكور لها من قبل نقطة واحدة، فإن درجة الإنجاز المتوقع لها أن تزيد بنسبة 5.004054 وحدة، في حين عقد المتغيرات الأخرى في نموذج ثابت. وبالتالي، فإن الطلاب مع درجات الرياضيات أعلى سيكون أعلى درجات الإنجاز المتوقعة من الطلاب الذين يعانون من درجات الرياضيات أقل، وعقد متغيرات أخرى ثابتة. سلبيات - هذا هو تقدير الانحدار عندما يتم تقييم جميع المتغيرات في النموذج عند الصفر. بالنسبة للطالب الذكور (المتغير الإناث تقييمها في الصفر) مع لانغسكور و ماثسكور من الصفر، وكانت النتيجة الإنجاز المتوقع -0.2940047. لاحظ أن تقييم لانغسكور و ماثسكور في الصفر هو من مجموعة من درجات الاختبار معقولة. ك. الأمراض المنقولة جنسيا. يخطئ. - هذه هي الأخطاء القياسية لمعاملات الانحدار الفردية. وتستخدم في كل من حساب إحصائية اختبار z، ل العلوي، وفترة الثقة من معامل الانحدار، ن العلوي. ل. z - إحصائية الاختبار z هي نسبة كويف. إلى ستد. يخطئ. من التنبؤ. وتتبع القيمة z توزيعا طبيعيا عاديا يستعمل لاختبار فرضية بديلة من جانبين تفيد بأن الكوف. لا يساوي الصفر. م. بغتز - هذه هي الاحتمالية التي ستلاحظها إحصائية اختبار z (أو إحصائية اختبار أكثر تطرفا) في إطار الفرضية الصفرية التي تفيد بأن معامل انحدار تنبؤات معين هو صفر، بالنظر إلى أن بقية المتنبئات في النموذج. وبالنسبة لمستوى ألفا معين، يحدد بغتز ما إذا كان يمكن رفض الفرضية الصفرية أم لا. وإذا كان بتز أقل من ألفا، يمكن رفض الفرضية الفارغة ويعتبر تقدير المعلمة ذا دلالة إحصائية عند مستوى ألفا. الإناث - اختبار ض الإحصائي للإناث التنبؤ هو (-2.2909331.490333) -1.54 مع قيمة p المرتبطة من 0.124. إذا وضعنا مستوى ألفا لدينا إلى 0.05، فإننا سوف تفشل في رفض فرضية نول واستنتاج أن معامل الانحدار للإناث لم يتم العثور على أن تكون مختلفة إحصائيا من الصفر نظرا لانغسكور و ماثسكور في النموذج. لانغسكور - اختبار ض الإحصائي ل لانغسكور التنبؤ هو (5.0646981.037769) 4.88 مع قيمة p المرتبطة lt0.001. إذا وضعنا مستوى ألفا لدينا إلى 0.05، فإننا نرفض فرضية نول ونخلص إلى أن معامل الانحدار ل لانغسكور تم العثور على أن تكون مختلفة إحصائيا من الصفر معين الإناث و ماثسكور في النموذج. ماثسكور - و z اختبار الإحصائية ل ماثسكور التنبؤ هو (5.0040540.9555717) 5.24 مع قيمة p المرتبطة lt0.001. إذا وضعنا مستوى ألفا لدينا إلى 0.05، فإننا نرفض فرضية نول ونخلص إلى أن معامل الانحدار ل ماثسكور تم العثور على أن تكون مختلفة إحصائيا من الصفر معين الإناث و لانغسكور في النموذج. سلبيات - اختبار ض الإحصائي للاعتراض، سلبيات. هو (-0.29400476.204858) -0.05 مع قيمة p المرتبطة 0.962. إذا وضعنا مستوى ألفا لدينا في 0.05، فإننا سوف تفشل في رفض فرضية نول واستنتاج أن سلبيات لم يتم العثور على أن تكون مختلفة إحصائيا من الصفر معين الإناث. لانغسكور و ماثسكور في النموذج وتقييمها في الصفر. ن. 95 كونف. الفاصل الزمني - هذا هو الفاصل الزمني للثقة (سي) للمعامل الفردي نظرا لأن المتنبئات الأخرى موجودة في النموذج. بالنسبة لمؤشر معين بمستوى 95 من الثقة، يقول ويد أننا واثقون من 95 أن معامل كوترويكوت يقع بين الحد الأدنى والعلوي من الفاصل الزمني. يتم احتسابها على أنها سيف. (z 9452) (Std. Err.)، حيث z 9452 قيمة حرجة على التوزيع العادي المعياري. و سي يعادل إحصائية اختبار z: إذا كان سي يتضمن صفر، فشلت الفشل في رفض الفرضية الصفرية أن معامل الانحدار الخاص هو صفر نظرا للتنبؤات الأخرى في النموذج. ميزة من سي هو أنه من التوضيح أنه يوفر مجموعة حيث معلمة كوترويكوت قد تكذب. س. سيغما - هذا هو الخطأ القياسي المقدر للانحدار. في هذا المثال، القيمة، 7.739053، قابلة للمقارنة مع الخطأ الجذر التربيعي المتوسط ​​الذي يمكن الحصول عليه في انحدار عملية شريان الحياة للسودان. إذا قمنا بتشغيل انحدار لعملية شريان الحياة للسودان مع نفس النتيجة والمتنبئات، سيكون لدينا رمز 6.8549. وهذا يدل على مدى اختلاف النتيجة من القيمة المتوقعة. سيغما تقارب هذه الكمية لالانحدار اقتطاع. محتوى هذا الموقع لا ينبغي أن يفسر على أنه تأييد لأي موقع ويب معين، كتاب، أو منتج البرمجيات من قبل جامعة كاليفورنيا.

No comments:

Post a Comment